recent
أخبار ساخنة

ألعاب حاسوب قديمة حملها لتستعيد اجمل الذكريات القديمة - العاب كمبيوتر قديمه

 نستعيد بعض الذكريات الجميلة اليوم مع لعبتين قديمتين جدا للحاسوب هما لعبة GTA 2 و لعبة Icytower التي قد لا يكون هناك كمبيوتر الا وتم تحميلها عليه في فترة ظهورهما حيث الآن وصل اصدار هذه اللبة الى المرحلة العاشرة او اكثر .


1- لعبه GTA2 الاصليه للكمبيوتر

Grand Theft Auto 2 هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة التي طورتها DMA Design ونشرتها Rockstar Games . تم إصداره في 22 أكتوبر 1999 لـ Microsoft Windows و PlayStation ، متبوعةًبإصدارات Dreamcast و Game Boy Color في عام 2000. وهو تكملة لـ Grand Theft Auto لعام 1997وكذلك الدفعة الثانية من سلسلة Grand Theft Auto . في عالم مفتوح تصميم يتيح اللاعبين تتجول بحرية في أي مكان مدينة، ووضع اللعبة.



تتميز العاب الكمبيوتر القديمه مثل لعبه Icytower و GTA2 بالبساطة وسهولة الاستخدام كما انها تعمل على جميع الحواسيب مهما كانت المواصفات ضعيفة او قوية م حجم صغير للعبة الواحدة والذي لا يتعدى ال 100 ميغا فقط لأي منهما .

2- لعبه Icytower للكمبيوتر

Icy Tower هي واحدة من الألعاب التي تميزت منذ إنتاجها وعرضها في السوق لأول مرة. تدور اللعبة حول الفتى المشاغب الذي اعتاد القفز والركض بين مجموعة كبيرة من العوائق والعقبات ، حيث يجب على اللاعب العمل لمساعدة الولد المشاغب في العديد من الأشياء ، ومن أهم الأشياء التي يقوم بها هو أنه يمتلك يقفز باستمرار حتى يتمكن من التغلب عليها والنجاح في عدم السقوط ، والتغلب على الحواجز المختلفة الموجودة فيه ، وحتى يتمكن الرجل النطاطي والفتى المشاغب من الصعود إلى آخر الحواجز وتحقيق أعلى النتائج ، وكلما استطاع اللاعب مساعدة الفتى المشاغب في القفز فوق الحواجز ، كلما تمكن اللاعب من الفوز والارتقاء إلى مستوى أعلى في اللعبة والنجاح والحصول على أعلى النتائج والتقدم في المستوى حتى المستوى الأخير.

حيث تختلف الحواجز في اللعبة حسب المرحلة التي يصل إليها اللاعب ، والمرحلة التي يتواجد فيها اللاعب ، حيث توجد بعض الحواجز الرفيعة والصغيرة وهذه الحواجز موجودة في المستويات البسيطة ، وهناك بعض الحواجب الكثيفة الموجودة في المستويات الأعلى ، بالإضافة إلى حقيقة أن الحواجز تختلف في كل شيء حسب المستوى الذي يصل إليه اللاعب ، فهي تختلف في الألوان بحيث توجد بعض الحواجز ذات اللون البني ، وهناك أيضًا بعض الحواجب ذات اللون الأخضر ، و بناءً على المستوى الذي يصل إليه اللاعب ، يختلف لون الحاجز ، فتبدو اللعبة سهلة ، لكنها في الحقيقة تحتاج إلى أن يكون اللاعب منتبهًا دائمًا ، وتحتاج اللعبة أيضًا إلى لاعب بدرجة عالية من التركيز ، وهذا كله من أجل أن يبدأ اللاعب ويقفز بسرعة ، وحتى يتمكن اللاعب من الوصول إلى المراحل النهائية والمستوى الأخير في هذه اللعبة الرائعة والممتعة للجميع ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة.


لتجربة هذه الألعاب وتحميلها الروابط التالي :


تجربة مميزة ستحصل عليها لتستعيد اجمل ذكرياتك مع هذه اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent