U3F1ZWV6ZTQ4NTg3OTY1MTcyX0FjdGl2YXRpb241NTA0MzQ2MDczNDQ=
recent
أخبار ساخنة

افضل العاب الورق للاندرويد 2020 لعبه Legends of Runeterra‏-عالم الالعاب


وصف للعبه

تدور لعبة Legends of Runeterra في عالم League of Legends ، وهي لعبة بطاقة إستراتيجية حيث تحدد المهارة والإبداع والذكاء نجاحك. اختر أبطالك واجمع بين بطاقات من مناطق مختلفة - كل منها بأسلوبه الخاص وميزته الإستراتيجية - ثم قم ببناء المجموعة المثالية لإنزال الباقي.

أبطال الدوري الأيقوني: الأبطال الكلاسيكية من League of Legends والشخصيات الجديدة من عالم Runeterra تنبض بالحياة بتفاصيل حية.

المهارة فوق كل شيء: كل شيء يتعلق بالخيارات التي تتخذها والمخاطر التي تتخذها. كل خطوة مهمة ، والأمر متروك لك.

بطاقاتك وطريقتك: اربح البطاقات مجانًا أثناء اللعب أو اشترِ ما تريده بالضبط - أنت تتحكم في مجموعتك ، ولن تدفع أبدًا مقابل حزم البطاقات العشوائية.

CRAFT استراتيجيتك: الجمع والتكيف والتجربة مع الإصدارات الجديدة المتكررة في meta المتطورة دائمًا.

كل فعل له رد فعل: اللعب الديناميكي البديل يعني أنه يمكنك دائمًا الرد والرد - ولكن كذلك يمكن لخصمك.

واجه الأصدقاء والأعداء: قاتل الأصدقاء من أجل حقوق المفاخرة ، وتحدى الأعداء في اللعب المصنف ، أو انطلق في رحلة استكشافية وقم بصياغة مجموعة أثناء تقدمك.

اكتشف رونيتيرا: استكشف مناطق ملحمية Runeterra للكشف عن الروابط المخفية بين سكان الأرض والأخطار والمخلوقات التي تعيش هناك.

في Legends of Runeterra ، يمكنك الاختيار من بين 24 بطاقة بطل لتضمينها في مجموعتك ، ولكل منها ميكانيكي فريد مستوحى من قدرات League of Legends الأصلية.

يدخل الأبطال المعركة كبطاقات قوية ، وإذا كنت تلعب بذكاء ، فسيكونون في مستوى أعلى ليصبحوا ملحمين أكثر.

اكتسب قدرات جديدة لسحق أعدائك. قم بتحويل تيار المعركة باستخدام مجموعة كومبو سريعة. حتى كسر القواعد والمطالبة بطريقة جديدة للفوز.

الأبطال هم البطاقات الأساسية لبناء مجموعتك ، ولكن لإنزال العدو Nexus ، ستحتاج إلى فريق. اختر الحلفاء الذين يدعمون استراتيجية بطلك للارتقاء بسرعة والتحكم في اللوحة.

لديك الكثير من البطاقات الداعمة للاختيار من بينها. سوف تصادف بعض الوجوه المألوفة وستكتشف وجوهًا جديدة تمامًا.

كل شخصية وبطاقة في اللعبة تأتي من منطقة Runeterra. عند الإطلاق ، يمكنك الوصول إلى بطاقات من ست مناطق رئيسية: Demacia و Noxus و Freljord و Piltover & Zaun و Ionia و Shadow Isles.

لكل منطقة أسلوب لعب مميز وميزة استراتيجية ، لكن الأمور تصبح أكثر إثارة للاهتمام عندما تجمع بين بطاقات من منطقتين مختلفتين. هناك مجموعة لكل شخصية وأسلوب لعب ، ولكن الأمر متروك لك للعثور على البطاقات المناسبة لاستراتيجيتك الفائزة.

إن طرق النصر كثيرة. كن مبدعًا ، لأن كيفية بناء مجموعتك أمر متروك لك تمامًا - وكذلك كيفية الحصول على بطاقاتك.

أساطير Runeterra مجاني للعب. النصر أو الهزيمة ، كل معركة تجلب الخبرة والتقدم. اختر المنطقة التي تستكشفها أولاً وافتح البطاقات التي تتصل بك ، وقم بتغيير المناطق كلما أردت. كلما تقدمت ، ستجمع حلفاء ونوبات وأبطال جدد - أكثر من كافٍ لمجموعات متعددة.

مرة واحدة في الأسبوع ، ستفتح الصناديق أيضًا من Vault. ترتفع هذه الصناديق كلما لعبت أكثر ، مما يزيد من ندرة البطاقات في الداخل من المشترك وصولاً إلى البطل. يمكن أن تحتوي أيضًا على أحرف بدل ، والتي يمكن تحويلها إلى أي بطاقة تريدها - دون الحاجة إلى التخمين. جرب وفرة من البطاقات الجديدة لاكتشاف أسلوب لعبك وصياغة استراتيجيتك. مع نمو مجموعتك ، تنمي الاحتمالات.

انطلق في الرحلات الاستكشافية وقم بصياغة مجموعة أوراق أثناء التنقل ، للتغلب على أكبر عدد ممكن من الخصوم باستخدام مجموعة من البطاقات المتطورة.

أو اختبر مهاراتك حقًا من خلال أخذ استراتيجيتك في التصنيف ، وانظر أين تقف من بين أفضل اللاعبين في Runeterra.

أين تذهب من هنا متروك لك. من الأبطال إلى القتال ، المناطق إلى ردود الفعل ، كل خيار تقوم به هو فرصة لتكون أسطوريًا.

فيديو للعبه

صور لعبه أساطير رونيتيرا اخر اصدار

صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

تحميل لعبه Legends of Runeterra‏ APK برابط مباشر

الاسمبريد إلكترونيرسالة