-->
U3F1ZWV6ZTQ4NTg3OTY1MTcyX0FjdGl2YXRpb241NTA0MzQ2MDczNDQ=
recent
أخبار ساخنة
بحث جوجل

قريبا لعبه المغمرات Blades Tale‏ اندرويد 2020


Blades Tale عبارة عن لعبة MMORPG مجانية ، تقع في عالم خيالي من Wuxia الشرقية ، مع معارك Wuxia الفريدة وصور مذهلة مدعومة من Unity engine ، يمكنك أن تصبح سيدًا حقيقيًا لفنون القتال! استمتع بأصدقائك وابدأ رحلتك في هذا العالم الخيالي من وشيا!
فيديو اللعبه

【المكافآت الحصرية ، الأوصياء الفريدة】
مكافآت للاعبين على جميع المستويات ، من بينها ، The Guardians هي إضافة كبيرة للعبة! الموقف القوي وأبراج القوة المتفوقة بين الجبال الموجودة. لدى اللاعبين الآن فرصة للحصول عليها مجانًا!
صورة لقطة الشاشة
Dating نظام التعارف لمدة 7 أيام】
، وقد حان نظام التعارف عن طريق 7 أيام! قم بتهيئة إعدادات المواعدة ، وتطابق مع أشخاص من حولك. ويشمل النظام ؛ الدردشة ، kiting الفوانيس ، واستدعاء الحيوانات الأليفة ، والتمتع بحياة حلوة على مهل الحب في مشاهد رومانسية مختلفة.
صورة لقطة الشاشة
【أطلق العنان لجميع الفصول】
دروس -تبادل على الفور! تجهيز. السيف ، القبضة ، القوس ، والمظلة ، أربعة أسلحة حسب رغبتك. تم تصميم كل التفاصيل بلا عيب ، مع مهارات قابلة للتخصيص ونهاية حصرية واحدة ، والتمتع بتجربة القتال لم يسبق له مثيل.
صورة لقطة الشاشة
【تخصيص أجنحة الخاص بك】
-مع نظام Wing الجديد ، سيكون للاعبين المزيد من الخيارات لتقدم الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل نظام نقل الحركة في الجناح وفقًا لطريقتك المرغوبة.
صورة لقطة الشاشة
【تداول مجاني ، اربح دلوك الأول من الذهب】
حياة غنية تنتظرك! توفر اللعبة نظامًا تجاريًا مجانيًا للاعبين ، مما يسمح بتحويل المعدات الإضافية المتاحة إلى أول مجموعة من الذهب!
  تأكد من التطابق مع أصدقائك في اللعبة. جمع زملائك في الفريق ، برتقالي لهم والقفز إلى العمل!
صورة لقطة الشاشة
【خلفية القصة】
تدور القصة حول دوان هويين ويان شيسي ، في حين أن التحالفات المختلفة في حالة حرب شاملة. بينما تستمر القصة الرئيسية في حبيبي الطفولة ، انقلب دوان هويين ويان شيسي في نهاية المطاف ضد بعضهما البعض.
وللأسف ، فإن الأرواح الشريرة استخدمت الاثنين لجمع وتفعيل قوة "غودستون" في نهاية المطاف يكتنف العالم بالظلام.
لضمان استيقاظ يان شي شي من جنونه ، أحرقت دوان هويين روحها وسرقة السلطة من الآلهة ، وعادت إلى الماضي ، على أمل تغيير مصيرها المأساوي.
صورة لقطة الشاشة

تابع نزول اللعبه من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة